اعلان

عيد ميلاد نادية الجندي.. 75 عامًا من الإطلالات الجريئة لـ نجمة الجماهير (صور)

نادية الجندي
نادية الجندي
كتب : دينا دهب

تحتفل نجمة الجماهير نادية الجندي بعيد ميلادها اليوم الأربعاء الموافق 24 مارس كي تُكمل عامها الـ 75 عامًا، حيث ولدت في محافظة الإسكندرية عام 1946، وبعيدًا عن أن نادية الجندي لها مسيرة فنية كبيرة إلا أنها أيضًا تتمتع بجمال ورشاقة يحبها الجمهور. لذا نرصد لكم عدد من صور نادية الجندي الجريئة.

صور نادية الجندي الجريئة

من الإطلالات الجريئة التي ظهرت بها الفنانة نادية الجندي، مشهد لها في فيلم الباطنية أمام الفنان محمود ياسين وهي تنام على المكتب ومرتدية فستانًا مكشوفًا ومجسم ويقف بجانبها الفنان الراحل.

نادية الجندي

وفي فيلم اغتيال الذي عُرض عام 1996 نشرت نادية الجندي صور من كواليس الفيلم للمرة الأولى عبر حسابها على تويتر وظهرت خلالها بفستان أسود مكشوف من منطقة الصدر، وكتبت : 'مجموعة صور فتوغرافية أصلية تنشر لأول مرة من الفيلم، يارب تعجبكم'.

نادية الجندي

وظهرت نادية الجندي بإطلالة جريئة أيضًا في فيلم عالم وعالمة أمام محمود ياسين عام 1983 وكانت مرتدية فستانًا ضيق أحمر قصير.

نادية الجندي

وبفيلم وكالة البلح، ظهرت نادية الجندي في أحد المشاهد وهي مرتدية 'قميص نوم عاري' ومستلقية على السرير حيث كانت تجسد دور 'نعم الله'، وذلك عام 1982.

نادية الجندي

تكريم نادية الجندي في مهرجان الأقصر للسينما الافريقية

وعلى جانب أخر يكرم مهرجان الاقصر للسينما الافريقية في دورته العاشرة نجمة الجماهير الفنانة الكبيرة نادية الجندي في معبد الكرنك خلال حفل الافتتاح، بحضور وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم ، والتي تقام دورة هذا العام برعايتها تحت شعار' 10 سنوات من الخيال '.

WhatsApp
Telegram