اعلان

عمر الشناوي ينقذ هنا الزاهد من الخطف في مسلسل قولي لأحمد الحلقة 5

هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : دينا دهب

مسلسل قولي لاحمد الحلقة 5 شهدت أحداث الحلقة الخامسة من قصة قولي لأحمد العديد من الأحداث، حيث قامت هنا الزاهد بنقل عمر الشناوي للمستشفى بعد تعرضه لحالة إغماء بسبب دخوله في غيبوبة السكر.

مسلسل قولي لاحمد الحلقة 5

وتفاجىء مكتب المحامي حازم الحديدي بأن موكلته السيدة إلهام قامت بإلغاء التوكيل الخاص بمحاميها وسحبت مبلغ كبير يوم وفاتها لم يكن أحد يعلم مكانه.

وذهبت هنا الزاهد لعمر الشناوي في المستشفى وطالبته بالمحافظة على نفسه لأنه مريض سكر، ليسئلها عن سبب ذهابها له في المنزل، لتخبره أنها توصلت لمعلومة أن شقيقه هشام إسماعيل توصل لمكان بيته القديم، أنها قامت بمراقبته حتى الوصول لفيلا المنصورية، ويقول 'الشناوي' لـ'هنا' إنه من قام بتسريب معلومة فيلا المنصورية لهشام إسماعيل بعد أن ذهب لها ولم يجد بها أي شىء تخص والدته.

مسلسل قولي لاحمد حلوة الدنيا سكر

وذهب هشام إسماعيل لشقيقه عمر الشناوي مسلسل قولي لاحمد الحلقة 5 ليزوره في المستشفى ولكن الأخير قابله بشكل غير لائق، وذهبت هنا الزاهد مع عمر الشناوي لشركته لتصحيح الخطأ التي تسببت فيه عندما ذهبت له للمرة الأولى وقامت بالتشاجر معه أمام الوفد الصيني، وتعتذر لهم، وبدأ الخلاف بين 'عمر' و'هنا' يتحول لصداقة.

وقال هشام إسماعيل لخطيبته مروة الأزلي إنه يسعى لعدم الصدام مع شقيقه عمر الشناوي وأن يكونوا أشقاء جيدين لتحقيق وصية والدته، ويذهب هشام إسماعيل للمحامي الجديد التي ذهبت له والدته قبل وفاتها، ولكن أبلغه بأن والدته لم تلحق عمل التوكيل لمكتبه.

ويذهب عمر الشناوي لمنزل هنا الزاهد ويفاجئها بإحضار عقد شقة خالتها من المحامي فارس الوكيل، ويقوم 'الشناوي' بالاتصال بهنا الزاهد ويعتذر لها بعد معاملته لها في السابق بشكل غير جيد، وتختتم الحلقة الرابعة بخطف هنا الزاهد أثناء حديثها مع عمر الشناوي في التليفون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً