اعلان

إصابة هند صبري بفيروس كورونا

هند صبري
هند صبري
كتب : دينا دهب

أعلنت الفنانة هند صبري خبر إصابتها بفيروس كورونا، وأنها تخضع للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الذي وضعته وزارة الصحة.

اصابة هند صبري بفيروس كورونا

وكتبت هند صبري عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع'.

هند صبري في موكب المومياوات الملكية

وكانت حرصت الفنانة التونسية هند صبري بالرد على الهجوم الكبير التي حدث لها عقب اختيارها للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، حيث اعترض الجمهور على أنها تونسية ويجب من يشارك في هذا الحدث أن يكون مصريًا.

وقالت هند صبري: 'افقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم، من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟'.

وأضافت: 'هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟'.

واختتمت كلامها: 'هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه. واكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟