اعلان
اعلان

تعرف على أحداث الحلقة 32 من مسلسل حلوة الدنيا سكر

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 31
مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 31

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 32 يشارك النجم أحمد حاتم في بطولة لو كنت يوم أنساك، وهي القصة الجديدة، التي تعرض في وقتنا الحالي.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 32

مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، ويُعرض على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء، الساعة 8:00 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It، والقصة من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف هند عبد الله.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 32

حلوة الدنيا سكر32 دراما تدور في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دوراً قوياً فيها.

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 32

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 32 دراما تدور في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دوراً قوياً فيها.

تفاصيل حلوة الدنيا سكر

مسلسل 'حلوة الدنيا سكر' تدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، ويعرض يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهراً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض