اعلان

جورج وسوف يصور أغنية مصرية في بيروت (خاص)

جورج وسوف
جورج وسوف

يبدو أن الفنان جورج وسوف تحمس للعودة للساحة الغنائية عقب نجاح أغنيته الأخيرة صاحي الليل التي طرحها منذ عدة أشهر، حيث أنه بدأ في التجهيز لمشروع غنائي جديد.

أغنية جورج وسوف الجديدة

علمت 'أهل مصر'، أن جورج وسوف يتواجد في بيروت حاليًا لتصوير أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ياه عالزمن وهي أغنية مصرية من كلمات أحمد المالكي. وحرص القائمين على الفيديو كليب الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا ووضعوا شروط بعد التجمعات والمقابلات داخل لوكيشن التصوير.

احتفل الفنان جورج وسوف على مدار أشهر قليلة بنجاح أغنيته الأخيرة صاحي الليل، التي لاقت نجاحًا كبيرًا خاصًة وأن الجمهور كان متشوق لسماع صوته بعد فترة غياب. وكانت الأغنية من كلمات ملا عادل وألحان محمد يحيى.

أغنية صاحي الليل جورج وسوف

وكان تحدث الشاعر ملاك عادل عن أغنية صاحي الليل، وقال لـ 'أهل مصر': 'العمل مع جورج وسوف بالنسبة لي حدث كبير لأنني من عشاقه، وردود الفعل التي سمعتها من الجمهور أسعدتني كثيرًا، وشعرت بأن الجمور كان يشتاق إلى صوته وأنا أولهم بالصبع'.

وتابع: 'كما تلقيت تعليقات كثيرة على أغنية صاحي الليل من صناع الأغاني وليس الجمهور فقط، سواءًا من شعراء أو ملحنين أو منتجين'، مشيرًا إلى أن الأغنية لم تأخذ منه وقت كبير في الكتابة وذلك لحبه لسلطان الطرب، وقال: 'كتبت ما أتمنى أن أسمعه منه ومحمد يحيى الملحن أعجبته الفكرة والكلام ولحن الأغنية'.

واختتم ملاك عادل حديثه وقال: 'أغنية صاحي الليل من أهم الأغاني في حياتي لأنها لسلطان الطرب جورج وسوف، وإن شاء الله أحضر أغاني جديدة لنجوم آخرين ولكن الأهم أن هناك أغنية ثانية سيغنيها جورج وسوف'.

WhatsApp
Telegram