اعلان

حكايات العندليب (2).. خلاف عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش بدء من الجمهور وانتهى بنزيف ورحيل

عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش
عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش

ترددت الكثير من الروايا حول خلاف عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش بسبب الغيرة وغيرها من القصص. فكل منهما قيمة وقامة ولكن أين الحقيقة؟. هذا ما سنعرفة في الحلقة الثانية من حكايات العندليب تزامنًا مع الذكرى الـ 44 من وفاته التي حدثت 30 مارس من عام 1977.

خلاف عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش

انتشرت أخبار قبل وفاة فريد الأطرش بفترة قليلة أنه على خلاف مع العندليب عبد الحليم حافظ وتحدثت الصحف وقتها عن توتر العلاقة بينهما وهذا الأمر استمر حتى وفاة الأطرش ليخرج حليم ويوضح حقيقة الأمر.

عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش

عبد الحليم حافظ يتحدث عن فريد الأطرش

تحدث عبدالحليم حافظ، في أول لقاء له عقب رحيل الفنان فريد الأطرش بمجلة 'الموعد'، ووضح حقيقة خلافه مع الراحل، وقال العندليب، إن فريد الأطرش كان فنانًا عظيمًا، امتلأت حياته بأروع بالنجاحات، وتمتع بطابعه الخاص على مدار 40 عامًا.

عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش

آخر لقاء جمع العندليب والأطرش

وكشف عبد الحليم حافظ أخر لقاء بينه وبين فريد الأطرش، وقال: 'آخر لقاء بيننا كان أثناء زيارته الأخيرة في لندن، وشعرت وقتها أن هذا اللقاء سيكون الأخير بيننا، ثمّعاد فريد إلى بيروت، بنفس اليوم الّذي أصابني فيه نزيف حاد ألزمني الفراش في المستشفى بلندن، وقد عدت إلى القاهرة عقب 40 يومًا من وفاة فريد، والله يعلم كم حزنت على وفاته، حيث أن فريد الأطرش كان من أعز أصدقائي'.

WhatsApp
Telegram