اعلان

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15.. انفصال شادي عن إيمي

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث
مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15، تشهد أحداث المسلسل المتميز الذي نال الكثير من الإطراءات والتعليقات الإيجابية مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث 15، تصدر مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 محرك البحث في جوجل منذ بدء أولى عرض أولى حلقات الجزء الثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه في جزئيه الأول والثاني الأمر الذي جعل الجمهور مترقب بداية الجزء الثالث من المسلسل بنفاذ صبر مما جعله يتصدرالبحث على جوجل عقب عرض أولى حلقات الجزء الثالث على فضائية MBC4.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 تحمل أحداثه العديد من الإثارة والتشويق حيث تشهد انفضال شادي عن خطيبته إيمي واعتراف نادين لشكري بأنها من حركت جثة سمير اتجاه الفندق لديه ليتركها شكري.

 الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15

وتتابع فرح التحديات التي توجهها مع ابنها فريد حيث أن فريد كثير الحرقة والشقاوة مما يجعلها في محاولات عديدة لتهذيب سلوكه وذلك يوضح من خلال التحسن الواضح في سلوك فريد في الأونة الأخيرة.

مسلسل الأنسة فرحمسلسل الأنسة فرح

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 موعدها وتردد القناة الناقلة له

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc4 في التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر، وذلك بعد عرضها لأول مرة على منصة شاهد الإلكترونية قبل يوم من غرضها على mbc4 وترددها هو 11938 أفقي بمعدل ترميز 27500 3/4 عبر النايل سات أما على العرب سات تبث عبر تردد 11919 أفقي بمعدل ترميز 27500، 3/4.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15

تدور قصة مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 في إطار رومانسي كوميدي حول فتاة تدعي فرح التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وهي فتاة طموحة ذكية تعمل كجرسون في أحد الفنادق الكبيرة في الغردقة ولديها أحلام كبيرة كـ أن تكون كاتبة كبيرة تعيش فرح مع والدتها وجدتها ومخطوبة لشاب يسمى طارق الذي يؤدي دوره الفنان محمد الكيلاني.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15

وتنقلب حياة فرح رأسًا على عقب عندما يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ فتصبح حامل من صاحب الفندق الذي تعمل به وتتصاعد الأحداث حتى تقع فرح في حب شادي والد الجنين الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وتترك طارق بعد أن تكتشف أنه كذب عليها وأخفى عنها أمر مهم وتتزوج من شادي حتي تعطي ابنها فرصة للعيش بين والديه، ولكن في الجزء الثاني من المسلسل ووالدة فرح لابنها تكتشف أنها كانت تحب طارق لتعود إليه مرة أخرى ويتزوجا ولكن في يوم الزفاف يتم إطلاق النار على طارق لينتهي الجزء الثاني.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 15 يقوم ببطولته باقو من ألمع نجوم الفن مثل أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram