اعلان

تعرف على أحداث الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة

مسلسل نهضة السلاجقة
مسلسل نهضة السلاجقة
كتب : فن

عرضت اليوم الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة على قصة عشق حيث يعتبر العمل من أهم المسلسلات التي تعرض في الوطن العربي خاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة منه وأشاد به عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا الذي أثار على فضول الكثير من المتابعين لمشاهدته كونه يناقش قضايا تهم المجتمع حيث تعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

تفاصيل مسلسل نهضة السلاجقة

وخلال عرض الحلقة 26 من المسلسل، تطورات الأحداث بين الملك شاه ومصير القرارات المصيرية التي يتخذها بالدولة ومدى تأثيرها، وذلك بعد عرضها على قناة trt التركية، يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نهضة السلاجقة الحلقة 26 قصة عشق

تدور أحداث المسلسل خلال فترة حكم الدولة السلجوقية، خصوصًا فترة تولى ملك شاه للبلاد، وكيف وصلوا للحكم وما واجهوه من صراعات ومؤامرات، بجانب فترة الازدهار التي لحقت بتلك الفترة، كما يتناول المسلسل الفتوحات الإسلامية التي قادها حكام السلاجقة، وما وقع من صراع بين السلاجقة وزعيم الحشاشين.

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة

نهضة السلاجقة يشارك به مجموعة من الممثلين وهم بوجرا جولسوى، وهو الممثل الذى يجسد دور السلطان ملك شاه، وجوركان أويجون ويجسد شخصية حسن صباح، وأيضًا يشارك فى المسلسل أكين كوتش بدور السلطان أحمد سانجر، وهو السلطان السادس وآخر سلاطين السلاجقة، ومن العناصر النسائية تشار خديجة شنديل، التى تلعب دور تركان خاتون، وهى واحدة من أقوى نساء الدولة السلجوقية.

مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يبث المسلسل التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

ويعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

WhatsApp
Telegram