اعلان

أبرزهن «يسرا ومنى زكي».. 8 نجمات يتنافسون في ماراثون مسلسلات رمضان 2021

منى زكي
منى زكي

أيام وينطلق سباق مسلسلات رمضان 2021، والذي يشهد هذا العام تواجد العديد من المسلسلات التي يتولى بطولتها عدد من الفنانات، ونرصد هذه المسلسلات من خلال السطور التالية كما يلي:

مسلسل حرب أهلية

يتولى بطولة المسلسل النجمة يسرا، ويساعدها كل من الفنان باسل الخياط وتامر هجرس وجميلة عوض وسينتيا خليفة وسارة التونسي وبرلنتى فؤاد، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتؤدي يسرا في المسلسل شخصية دكتورة تجميل.

مسلسل ضد الكسر

العمل يقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، ويتواجد معها في البطولة الفنان محمد فراج وتارا عماد ولقاء الخميسي ومصطفي درويش وسينتيا خليفة وهشام إسماعيل، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وتدور أحداث العمل حول سلمى التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.

مسلسل لحم غزال

من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويتعاون معها في البطولة كل من الفنان شريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومحمد عادل ومي سليم، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية.

مسلسل اللي مالوش كبير

وتخوض ياسمين عبد العزيز سباق مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل اللي مالوش كبير ويشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد وخالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني ودنيا عبد العزيز وعايدة رياض وهدى الإتربي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

وتدور أحداث العمل حول والد غزال الذي يجبرها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

مسلسل قصر النيل

يجسد بطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني، ويتعاون معها في البطولة ريهام عبد الغفور وصبري فواز وعمر السعيد ونبيل عيسى وصلاح عبدالله، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي، وتدور القصة حيث يتوفى زوج (دينا الشربيني) فتضطرها الظروف للزواج من شقيق زوجها، فتنشأ خلافات بينها وبين زوجته الأولى.

مسلسل لعبة نيوتن

أما الفنانة منى زكي فتتواجد في سباق الشهر الكريم بمسلسل تقاطع طرق، ويشاركها في بطولته محمد فراج ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد وسيد رجب ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن،و تدور الأحداث في قالب درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

مسلسل شقة 6

يتولى بطولة المسلسل الفنانة روبي برفقة كل من الفنان صلاح عبد الله وهاني عادل ورحاب الجمل، من إخراج محمود كامل، وتدور قصة المسلسل في إطار رعب حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6.

مسلسل وكل مانفترق

يجسد بطولته الفنانة ريهام حجاج مع كل من الفنان أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر وسلوى خطاب وطارق عبد العزيز، تأليف محمد أمين راضي وأحمد وائل، وإخراج كريم العدل.، وتتمحور قصة المسلسل في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً