اعلان

قائمة مسلسلات الأكشن في السباق الرمضاني 2021.. الاختيار 2.. ونسل الاغراب أبرزهم

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

يشهد سباق مسلسلات رمضان المقبل تواجد عدد من الأعمال الدرامية، التي تقوم أحداثها على الأكشن والحركة، ونرصد في السطور التالية أبرز هذه المسلسلات.

مسلسل الأختيار 2

من المقرر أن يشهد العمل الكثير من مشاهد الأكشن والحركة، ويسلط العمل الضوء على قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 تحت عنوان 'حتى لا ننسى'، كما يبرز بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ﺇﺧﺮاج بيتر ميمي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد مكي أسماء أبو اليزيد ،إنجي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم.

مسلسل نسل الاغراب

من أعمال الأكشن أيضا في رمضان وتدور أحداثه حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه، تأليف و ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، بطولة الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش.

مسلسل موسى

يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، اخراج محمد سلامة، تأيف ناصر عبد الرحمن، وتأتي أحداثه في فترة الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

النمر

من بطولة الفنان محمد إمام، ويدور حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات، العمل ﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ويضم في بطولته بجانب أمام كل من نيرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح،عمرو عبدالجليل، محمد رياض.

الملك

ويتناول قصة حياة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار شيرين دياب ومحمد دياب وخالد دياب، بطولة الفنان عمرو يوسف، صبا مبارك، رشدي الشامي، باسل الزارو، محمد علاء، ماجد المصري.

ملوك الجدعنة

بطولة الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان وتدور قصته حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى، ﺗﺄﻟﻴﻒ عبير سليمان، ويضم ايضا في بطولته كل من الفنانة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، الراحل مصطفى شعبان.

مسلسل هجمة مرتدة

يدور حول تناول أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، يتولى بطولته الفنان أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم.

القاهرة كابول

يتولى بطولة المسلسل كوكبة من نجوم الفن منهم الفنان طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، سامح السيد، ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، ويدور العمل حول 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

WhatsApp
Telegram