اعلان

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18.. فرح تعجب بإياد

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18
مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18، أثار انتباه الكثير من المتابعين الذين أصبحوا يتسائلون عن أحداثه باستمرار حيث تصدر مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18 محرك البحث على جوجل لما يحمله من أحداث ساخنة يمكنها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب ويحقق مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18 نجاحًا كبيرًا بجزئه الثالث الذي يحقق أعلى نسب مشاهدة من خلال عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية وقناة MBC4.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18

تدور أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18 في إطار اجتماعي كوميدي، وتشهد أحداث الحلقة إعجاب فرح بإياد الذي يشارك بطولة مسلسل 'لهيب القبطان' مع ماجد الألفي والدها مما يثير غضب الأخير ليلومها بصوت عالي ليصل لأذهان إياد.

مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18

يحاول إياد التقرب من فرح ومساعدتها في جمع عدد متابعين كبير للتسويق لروايتها الجديدة مقابل أن تتحدث مع ماجد لمنع محاولاته لطرد إياد من المسلسل.

كما تشهد أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18 على ظهور عاصي الغول متخفيًا في زي المدربة الروحانية لعالية والقبض على أنسية شقيقة نادين.

كما تحمل أحداث مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18 مفاجأة وهي طبع فرح لروايتها الجديدة التي تحمل قصة طارق حضور عدد كبير من النجوم في حفل توقيعها.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18 يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc4 في التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر، وذلك بعد عرضها لأول مرة على منصة شاهد الإلكترونية قبل يوم من عرضها على mbc4 وترددها هو 11938 أفقي بمعدل ترميز 27500 3/4 عبر النايل سات أما على العرب سات تبث عبر تردد 11919 أفقي بمعدل ترميز 27500، 3/4.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 18

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 8 يقوم ببطولته عدد من نجوم الفن مثل أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي