اعلان

أول تعليق من تامر حسني بعد وفاة حماه: "عانى من أمراض مزمنة ادعوا له بالرحمة"

حما تامر حسني
حما تامر حسني

علق الفنان تامر حسني على وفاة حماه والد الفنانة بسمة بوسيل، وذلك عقب رحيله في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 2 أبريل بعد صراع مع المرض.

وفاة حما تامر حسني

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'توفى اليوم حمايا الغالي و حبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنه توالت بعدها انعم عليه ربنا بيهم وانعم عليه ايضاً بتحملهم وتوفاه الله يوم جمعه و في هذا الشهر الكريم اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمه له و لكل من توفاهم الله إنا لله و إنا اليه راجعون'.

جنازة والد بسمة بوسيل

وشيع جثمان الد بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني عقب صلاة الجمعة، وذلك بعد أن توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم ووضع تامر حسني شروطه، بعد حضور أي فرد خارج الأسرة للجنازة حرصًا على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا، ولهذا رفض الإعلان عن مكان الجنازة.

جنازة والد بسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت خبر وفاة والدها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وكتبت: 'راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا ، راح اللي كان كل ما يندهني ، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها'.

وتابعت: 'ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا ... ان لله و ان اليه راجعون. ((اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)). اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. يا رب يا رحيم، ربى أنه ليس معى و لكنه فى قلبى فى دُعائى انتقل الى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتى؛ اللهمّ أرحم أبى بقدر اشتياقى له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شىء فأرحم أبى رحمةً تطمئنّ بها نفسه، و تقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات