اعلان

بشرى ودرة ووفاء عامر.. جومانا مراد تتلقى العزاء في ابنتها ديانا بمنطقة الزمالك (صور)

عزاء إبنة جومانا مراد
عزاء إبنة جومانا مراد

حرص عدد من أصدقاء الفنانة جومانا مراد على مواساتها في إبنتها التي رحلت يوم الإثنين حيث توافد عدد من نجوم الفن في عزاء ديانا ابنة الفنانة السورية جومانا مراد، الذي أقيم في منطقة الزمالك، وكان من أبرز الحاضرين في العزاء كل من الفنانة درة وزوجها ووفاء عامر وبشرى، وتتلقى واجب العزاء الفنانة جومانا مراد مع مراعاة الإجراءات الإحترازية بسبب فيروس كورونا المستجد.

عزاء ابنة جومانا مراد  (1)عزاء إبنة جومانا مراد

وفي وقت سابق أعلنت جومانا مراد عن وفاة إبنتها ديانا من خلال حسابها الرسمي بموقع إنستجرام معلقة:'الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو'.

عزاء ابنة جومانا مراد  (2)عزاء نجلة جومانا مراد

وتابعت: 'إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة '.

عزاء ابنة جومانا مراد  (3)صور عزاء ابنة جومانا مراد

وعرُض للفنانة جومانا مراد، حكاية 'مش هنفرح بيكى' من مسلسل زي القمر، والحكاية تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود.

عزاء ابنة جومانا مراد  (9)وفاة ابنة جومانا مراد

مسلسل 'زى القمر' إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم، ويعتمد العمل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وتم عرض الحكاية الأولى بعنوان 'حتة منى' بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وسارة الشامى ونهال عنبر ومؤمن نور.

عزاء ابنة جومانا مراد  (10)عزاء ابنة جومانا مراد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة