اعلان

المهن التمثيلية ترد على شريف دسوقي: "كل شخص يتحدث بما يحلو له"

أشرف زكي
أشرف زكي

أثار الفنان شريف دسوقي، الجدل خلال ساعات قليلة عبر تصريحات أدلى بها عبر "أهل مصر"، من خلالها قال أن نقابة المهن التمثيلية رفضت علاجه كما أن الدكتور أشرف زكي قال له بأن المبلغ الذي تقاضاه سابقا كان من صندوق اليتامى.

من جانبه قال أشرف زكي خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "لا تعليق على ما يقوله وكل شخص له الحق أن يتحدث بما يحلو له".

وقال الفنان شريف دسوقي، إن الدكتور أشرف زكي رفض علاجه على حساب النقابة، ضيفا قالي نصا "أنا بصرف عليك من أموال اليتامى"، خلال مكالمة هاتفية بينهما.

وأضاف "دسوقي"، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه لم يستطع الرد عليه سوى أن يستأذن منه ويغلق الهاتف وطلب منه أن ينصرف لـ"حال سبيله" وفق تعبيره، مشيرا إلى أن أشرف زكي رد عليه بقوله "أنت بتهددني".

وأشار شريف دسوقي إلى أنه طلب منه أشرف زكي أن ينهي المكالمة معه ليرد عليه النقيب: "أعلى ما في خيلك اركبه"، مشيرا إلى أنه رد على النقيب: "قولت له حسنا سأركب ما في خيلي".

وفي وقت سابق قال شريف دسوقي، إن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قال له إنه ليس من حقه العلاج على نفقة النقابة، وأنه أعطاه المبلغ الماضي من مال (اليتامى)، موضحا أنه يحمل كارنية النقابة كعضو منتسب، ومن حقه أن يحصل على عضوية (عامل) حيث تخطت أعماله العدد القانوني لكي يقيد كعضو عامل.

وأضاف الفنان شريف دسوقي، أنه حصل على جائزة أفضل أداء في مهرجان القاهرة السينمائي الأربعون الهرم الذهبي عن فيلم (ليل خارجي) لأحمد عبد الله السيد عام 2018، ومن بعدها هاتفه الدكتور أشرف زكي وأبلغه بحصوله على عضوية منتسب، وأن ذلك شرف كبير للنقابة وهاتفه عدد آخرون من أعضاء المجلس لسرعة تقديم أوراقه وتحديدا النجم أشرف طلبه وسامي مغاوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة