اعلان
اعلان

منة فضالي تنتهي من تصوير دورها في "نسل الأغراب" وتوجه رسالة لـ محمد سامي

منة فضالي ومحمد سامي
منة فضالي ومحمد سامي

انتهت الفنانة منة فضالي، من تصوير دورها في مسلسل 'نسل الأغراب'، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل الذي يقوم ببطولته الفنان امير كرارة وأحمد السقا.

ونشرت منة فضالي صورة تجمعها مع المخرج محمد سامي عبر صفحتها الرسمية بموقع 'إنستجرام' معلقة: 'الحمدلله خلصت دوري في مسلسل نسل الاغراب اليوم واحب اشكر شكر كبير لمايسترو العمل الأستاذ محمد سامي إني كنت ضمن هذا العمل المشرف وعلي اختياره ليا وحقيقي الشغل معاك مختلف ويارب أكون قد اختيارك'.

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وأضافت منة:'سعيدة اني كنت وسط نجوم كبار اسما وفننا أصدقاء منهم و زملاء الفارس احمد السقا ،باشا مصر امير كراره القمر مي عمر ،واحلي ريم سامي ،دياب ،محمد جمعه، إدوارد، ملك زاهر، مروة الازلي شكرا شركة سينرجي مبروك وان شاء الله بالنجاح يا رب للجميع والتوفيق'.

يدور المسلسل في قالب درامي اجتماعي مسلطا الضوء على قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

المسلسل من تأليف و ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، ويتواجد في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر ، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً