اعلان

أبرز نجمات الفن الغائبات عن دراما رمضان المقبل 2021

الهام شاهين
الهام شاهين

يشهد سباق مسلسلات رمضان المقبل 2021 غياب عدد من نجمات الفن عن الموسم الدرامي الأهم، ونرصد في السطور التالية ابرز هؤلاء الفنانات.

إلهام شاهينتغيب النجمة الكبيرة إلهام شاهين عن سباق مسلسلات رمضان للعام الخامس على التوالي وقدمت آخر أعمالها الرمضانية من خلال مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس عام 2016، وشاركها البطولة كل من الفنان صفية العمري هشام سليم محمد رياض حنان شوقي إنعام سالوسة

ليلى علوي

كذلك الفنانة ليلى علوي تغيب عن دراما رمضان للعام الخامس على التوالي وأخر اعمالها الرمضانية كان مسلسل هي ودافنشي عام 2016 وشاركها البطولة وقتها كل من الفنان خالد الصاوى ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد وياسر على ماهر.

نادية الجندي ونبيلة عبيد

أما الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد فتغيبان هذا العام عن سباق مسلسلات رمضان بعدما شاركا سويا العام الماضي بمسلسل سكر زيادة، وضم العمل في بطولته نخبة من نجوم الفن سميحة أيوب، ونبيلة عبيد وهالة فاخر ومي الغيطي وطارق عبد العزيز، وهنادي مهنا وأميرة هاني.

فيفي عبده

وتغيب الفنانة فيفي عبده عن سباق مسلسلات رمضان للعام الثاني على التوالي بعدما قدمت آخر أعمالها عام 2019 مسلسل مملكة الغجر، وشاركها العمل كل من الفنانة حورية فرغلي حازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)