اعلان
اعلان

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32.. سارة تكتشف لعبة يحيى

مسلسل في يوم وليلة حلقة 21
مسلسل في يوم وليلة حلقة 21

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، تصدرت مؤشر البحث على جوجل لما فيها من أحداث هامة أنظار الجماهير في مصر والوطن العربي، وذلك بعد أن تم عرضها مساء أمس على قناة on tv، ولاقت صدى كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا تعليقات إيجابية على مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 مواعيده وتردد القناة الناقلة له

يهتم الكثير من متابعي مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 بمعرفة تردد القناة الناقلة له حيث يعرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 من الأحد إلى الخميس على فضائية ON في السابعة والنصف مساء، ويعاد على قناة أون دراما في العاشرة مساء ويتم بث مجموعة قنوات on tv على النايل سات عبر تردد 10853 أفقي بمعدل ترميز 27500.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

شهدت أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 العديد من الأحداث الهامة التي بإمكانها قلب مسار المسلسل رأسًا على عقب، وقام الفنان نضال الشافعي الذي يلعب دور يحيي بإنقاذ سارة، والتي تجسد دورها الفنانة أيتن عامر، وذلك خلال اللعبة التي لعبها عليها لاستعادة ثقتها مرة أخرى لكنها تكشف الخطة وتتمسك بطلب الطلاق منه.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

كما حملت أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 موافقة أحمد مهران تسليم شقيقه خالد، والذي يجسد دوره الفنان أحمد رزق مقابل استعادة الأموال التي سبق وأخذتها زوجته تيسير.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

تدور أحداث مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 تتدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب، وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه يتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

مسلسل في يوم وليلة بطولة باقة من نجوم الدراما المصرية مثل أحمد رزق أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، والمسلسل تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً