اعلان

ريهام عبدالغفور ترد على منتقدي الأعمال الفنية قبل عرضها: ماتتفرجش

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

أصدرت الفنانة ريهام عبدالغفور، هاشتاج 'نتفرج بعدها نحكم' للدفاع عن هجوم الأعمال الفنية التي تتعرض للنقد قبل أن يشاهدها الجمهور، موضحة أن الصناع يقدمون أعمال لتسلية الجمهور.

وكتبت ريهام عبدالغفور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: 'إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم'.

وتابعت ريهام: 'لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل ما نعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين، من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا'.

واختتمت ريهام عبدالغفور: 'من حقك برضه ما تتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم، وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء'.

وتشارك ريهام عبد الغفور في مسلسل 'قصر النيل'، حيث تقدم شخصية عايدة وهي معقدة تنتقم من كاميليا وذكية ولست طبيعيه وتضع ذكائها في مصلحتها الشخصية وتدور صراعات بينها وبين دينا الشربيني.

ويشارك دينا بطولة العمل عدد من النجوم، ريهام عبدالغفور، وأحمد مجدي، والفنان الكبير صلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة