أصالة تعتذر لأنغام بعد وصفها بـخرابة بيوت

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

أبدت المطربة أصالة، عن ندمها لما صدر منها في حق الفنانة أنغام عندما وصفتها في برنامج سابق بـ 'خرابة بيوت'، وقدمت اعتذار لها كما صدر من أولادها عمر وعبدالرحمن، موضحة أنها سوف تتقبل ما يصدر من أنغام سواء بالموافقة بالصلح أو الرفض.

ونشرت أصالة صورة للمطربة أنغام برفقها أولادها عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، معلقة: 'بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار'.

وتابعت أصالة: '​لو شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة'.

A post shared by Assala (@assala_official)

وبدأت قصة الخلاف بين الثانئي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع احمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة في تصريح خلال استضافتها في برنامج «عايشة شو»، مع الإعلامية عائشة عثمان، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية 'البلوك'.

وأضافت أن علاقتها بانغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ 'خرابة البيوت'، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة