اعلان

أحمد خالد صالح يطالب محبيه بالدعاء لوالدته لكي تتماثل الشفاء عقب إصابتها بكورونا

أحمد خالد صالح ووالدته
أحمد خالد صالح ووالدته

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على الدعاء لوالدته عقب إصابتها بفيروس كورونا أمس الإثنين، مطالبا من محبيه بضرورة الدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت عقب خضوعها للعلاج المنزلي.

ونشر أحمد صالح على حسابه بموقع 'إنستجرام'، صورة تجمعه بوالدته، ودعا قائلا: 'اللهم البسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم أشفي أمي شفاء لا يغادر سقما'.احمد خالد صالح على انستجرام

وأضاف الفنان أحمد خالد صلاح: 'اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا أجمعين عاجلا غير أجلا يا أرحم الراحمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى أهله وأصحابه أجمعين، دعواتكم ربنا يطمنا على كل غالي لينا ويعدي الفترة دي على خير يا رب'.

وأصيبت والدة الفنان أحمد خالد صالح، بفيروس كورونا، وذلك بعدما أجرت المسحة التي بينت إيجابية المرض، طالبًا من متابعيه الدعاء له ولأسرته بالشفاء العاجل في أقرب وقت.

وكشف أحمد خالد صالح عن ذلك الخبر عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، قائلا: 'دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم'.

كما طالبت هنادي مهنا الدعاء لحما زوجها أحمد خالد صالح، وكتبت عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، قائلة: 'دعواتكم لأبي وأمي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم'.

وفي وقت سابق أصيب أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بفيروس كورونا، حيث كشف عن تعافيهما منه بعد فترة عقب خضوعهما للعلاج المنزلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟