اعلان

نسمة محجوب: كنت قلقة من الغناء في حفل المومياوات الملكية ولم أتوقع هذا النجاح

نسمة محجوب
نسمة محجوب

أبدعت المطربة نسمة محجوب في الغناء خلال موكب نقل المومياوات الملكية حيث تصدرت على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وابهرت كل من سمعها أثناء حضورهم ذلك الحدث العظيم الذي حضره العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة.

وعاشت المطربة نسمة محجوب لحظات من السعادة وفي نفس الوقت كانت متخوفة بسبب غنائها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي فضلا عن ذلك لنقل الحدث أكثر من 400 قناة عالمية.

وتقول المطربة نسمة محجوب في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه وقع إختيارها على يد الموسيقار هشام نزية تواصل معها هاتفيها ورشحها للمشاركة ودخلت العرض مع باقي زملائها وظلت لمدة شهر تتدرب في البروفات لكي تكون مطربة جيدة خلال العرض التاريخي.

وأضافت نسمة محجوب أنها لم تتوقع ردود أفعال الجمهور الذين أشادوا بها كما أعربت عن سعادتها عندما تلقت ذلك النجاح الذي وصفته بـ "المبهر" كما أنه شرف لأي مطربة تشارك في ذلك الحدث.

وعن تدريبها للأغنية قالت نسمة محجوب أنها تتدرب في البروفات بمفردها وكان يساعدها صديقها شريف الضبع وهو أستاذ في الغناء على كلمات الأغنية وكان يشرف على تلك التدريبات المايسترو نادر عباسي.

وعن الصعوبة التي قابلتها في الأغنية تقول نسمة محجوب، أن طبقة الأغنية صوتها عالي وبالنسبة لها كان شيء لابد أن تبذل به مجهود أكبر من ذلك على الرغم أن الأغنية قصيرة ولكن صعبة وذلك أخذ منها مجهود أكبر في التمثيل لكي تخرجها بالشكل الجيد.

وتشير نسمة محجوب، أنها كانت قلقة وهي تغني أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وكانت تحب أن تظهر كمية المعاناة التي أخذت منها وقت خلال التدريبات في البروفات أمام العالم أجمعه، وبالتأكيد وجود الرئيس له رهبة ولكن الرهبة أكثر أن الحدث أمام العالم يغطي بشكل كبير وهو شعور مقلق ولكنها تعودت على الغناء أمام الرئيس ولم تكن المرة الأولى ولكن الخوف نفسه أن الحدث يغطيه أشخاص كثيرون.

وعن ظهور نسمة محجوب بفستان أنيق أبهر الجميع تقول أن الإستايليست شيماء عيسى هي من أختارت لها الفستان و ريم جانو هي التي صممت المجوهرات على الفستان وأيضا المجوهرات التي ارتدتها ونوران يوسف هي التي قامت بالمكياج أما الشعر فكان من صالون "الطبيعة الأم" كون شعرها "كيرلي".

وتقول نسمة محجوب أن الفنانة يسرا هي من دعمتها خلال التدريبات لكي تثق في نفسها حيث كانت تتواجد معهم خلال البروفات على المسرح وكانت تجلس بالكواليس وتشجع الجميع في الدخول والخروج.

وتختتم نسمة محجوب حديثها موجهة رسالة شكر للموسيقار نادر عباسي على ثقته فيها والمجهود الذي بذله مع الكورال والأوركسترا وذلك الحدث كان هام ويركز على كل تفصيله ويحاول أن يجعل مصر تقدم حدث عالمي، أحييه على المجهود الراقي الذي قدمه وجمع تلك الأطراف ووضعهم في عمل فني يليق بمصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي