اعلان

"احلق عشان ميتحلقلكش".. رواد السوشيال ميديا يسخرون من هاشتاج "اتفرج وبعدين نحكم" الداعم لمسلسل الملك

مسلسل الملك
مسلسل الملك

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية حول مسلس 'الملك'، الذي يحكي قصة الملك أحمس طارد الهكسوس من مصر؛ لما شمله من مغالطات تاريخية في الشكل ومضمون العمل.

مسلسل أحمس

وقابل المشاركون في العمل تلك الهجمات؛ بتدشين هاشتاج #اتفرج وبعدين نحكم، الذي يدعو إلى إيقاف الهجمات على المسلسل الذي اعتبره صناع العمل، عملا فنيا دراميا وليس تاريخيا يجسد حياة أحد ملوك مصر العظماء.

مسلسل أحمس

وتباينت الآراء حول المسلسل الذي سخره من عدد كبير من الفنانين والمشاهير، أبرزهم العالم الأثري الكبير زاهي حواس والفنان أحمد آدم والفنان عمرو سلامة والفنانة دينا الشربيني وريم مصطفى ويسري نصرالله |وأحمد السقا وأيمن بهجت قمر، وعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وكان لرواد مواقع التواصل نصيب الأسد من الانتقادات، فقالت 'نسرين بهاء عبر حسابها: 'الفنانين اللى مش عاجبهم ان السوشيال ميديا هاجمت مسلسل قبل العرض، علشان الملابس و الذقن وأخطاء تمس الهوية المصرية وينتقدون الناس اللى هاجمته فيه نقطتين:

١- السوشيال ميديا هي تعبير عن رأى الجمهور مش عاجبكم الجمهور؟، اشتروا واحد تانى.

٢- لو واحد فيكم ح يتعمل مسلسل عن حياته والمسلسل فيه أخطاء فى شكلك؟، أو طريقة لبسك أو أحداث حصلت لك كنت هتعمل ايه؟، أكيد ح ترفع قضية و لو تطول توقفه توقفه'.

وقال كريم المصري مداعبا الفنان عمرو يوسف: 'استخبى عشان أحمس الحقيقي هيخلع من الموكب ويجيب الرجالة ويجيلك'.

مسلسل أحمس

WhatsApp
Telegram