اعلان

مؤلف مسلسل قارئة الفنجان: تقديم عمل رعب كان تحدي بالنسبة لي (خاص)

مسلسل قارئة الفنجان الحلقة الاولى
مسلسل قارئة الفنجان الحلقة الاولى

حقق مسلسل قارئة الفنجان للمؤلف إياد صالح والنجم أحمد فهمي نجاحًا كبيرًا، والذي يعرض عبر منصة شاهد حيث احتل مركز عالي في نسب المشاهدة.

مؤلف قارئة الفنجان إياد صالح

قال إياد صالح مؤلف مسلسل قارئة الفنجان: 'مسلسل قارئة الفنجان بالنسبة لي كان تحديًا من حيث تقديم مسلسل رعب تشويقي، يربط بين التكنولوجيا وبين التراث العربي المرتبط بالماورائيات وعالم الجن والسحر، وكيف لم يتم تخيل فكرة الربط بين الجن والأشباح وبين عصر الديجيتال الذي أصبح به كل الأشخاص تحت مراقبة من أجهزة المحمول ومواقع التواصل الأجتماعي'.

وتابع: ' فكرة أن هناك تطبيق يستطيع قرائة الفنجان، هي فكرة واردة وهنا تطبيقات بالفعل تُشبهه، لكن ماذا إذا كان التطبيق قادرًا علي أنه يقول للشخص أشياء ستحدث بالفعل ويتنبأ بالمستقبل بطريقة تتجاوز القدرة التكنولوجية، لقدرة خارقة مرتبطة بالميتافيزيقا والأشباح. ولهذا تحمست شركة إيجل والمنتج جمال سنان للفكرة، وتحمس المخرج محمد جمعة كان جزء كبير من ظهور العمل، الذي توفر له عناصر كثيرة من الممثلين من أكثر من دولة عربية، ومن التصوير في أكثر من 50 لوكيشن، ومن مجهود في الجرافيك وكل العناصر البصرية، فكل هذا يجعلني أرى أن مسلسل قارئة الفنجان محظوظ بإيمان صناعه بيه، وبتمني أنه ينال إعجاب واهتمام الجمهور العربي كله'.

مسلسل قارئة الفنجان

'قارئة الفنجان' يجمع فنانين من مصر والوطن العربي، وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

مسلسل قارئة الفنجان مسلسل عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب «ابلكيشن» اسمه «قارئة الفنجان» في قلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال «ابلكيشن» لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل