اعلان

الحلقة الأخير من مسلسل قارئة الفنجان.. مشاهد صادمة

أحداث مسلسل قارئة الفنجان
أحداث مسلسل قارئة الفنجان
كتب : دينا دهب

تعرض على منصة شاهد اليوم الحلقة الأخير من مسلسل الأثارة قارئة الفنجان، والذي أثبت نجاحه جماهيرياً في مصر والدول العربية بوجوده ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد vip في أكثر من دولة منذ عرض حلقاته الأولى.

الحلقة الأخير مسلسل قارئة الفنجان

'قارئة الفنجان' يجمع فنانين من مصر والوطن العربي، وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

يذكر أن 'قارئة الفنجان' هو ثاني أعمال مصنع الحكايات بعد المسلسل السعودي 'وصية بدر'. مصنع الحكايات هي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

مسلسل قارئة الفنجان

قارئة الفنجان مسلسل عبارة عن 8 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب ابلكيشن اسمه قارئة الفنجان في قلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال ابلكيشن لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات وينتظر حالياً عرض مسلسله الأختيار 2 في رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً