اعلان

مصدر: خالد النبوي أصيب بأزمة قلبية جديدة

خالد النبوي
خالد النبوي

قلق الجمهور على الفنان خالد النبوي الذي تعرض لأزمة صحية في الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس 8 أبريل، كشفت عندها زوجته منى المغربي دون أن تكشف أي تفاصيل.

حالة خالد النبوي الصحية

علمت 'أهل مصر' من مصدر مقرب من الفنان خالد النبوي أنه تعرض لأزمة قلبية جديدة، آدت إلى دخولة المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وعمل قسطرة في القلب، مشيرًا إلى أن هذا بسبب المجهود الكبير الذي بذله خلال الفترة الماضية عقب مشاركته في موكب نقل المومياوات الملكية.

مرض خالد النبوي

وكانت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، طالبت متابعيها بالدعاء لزوجها؛ منوهة إلى أنه تعرض لوعكة صحية دون إبداء أية تفاصيل حول الحالة. وكتبت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له'.

وكان خالد النبوي تعرض لأزمة قلبية من قبل في شهر يناير من العام الماضي حيث تم نقله لمستشفى القصر العيني الفرنساوي لاجراء قسطرة، والتزم الفراش فترة حتى استعاد صحته مجددًا.

خالد النبوي في موكب نقل المومياوات الملكية

وشارك الفنان خالد النبوى، فى الفيلم القصير الذى عُرض في قدمه حفل نقل موكب المومياوات الملكية، والذى حمل اسم 'تعالوا مصر'، وتم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات