اعلان

6 معلومات عن خطيب شام الذهبي ابنة أصالة.. صديق مقرب لزوج درة

احمد هلال خطيب شام ابنة اصالة
احمد هلال خطيب شام ابنة اصالة

تُقام حفل خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة الآن في منزل والدتها في إطار عائلي لظروف فيروس كورونا، حيث تحضر أسرة العروسين والأصدقاء المقربين منهما، وتساءل الجمهور من هو خطيب شام ابنة أصالة؛ لذا نقدم عدد من المعلومات عنه.

معلومات عن خطيب شام الذهبي

ـ اسمه أحمد هلال

ـ من خارج الوسط الفني

ـ العضو المنتدب لمجموعة هلال

ـ يعمل في المقاولات الصناعية

ـ تردد أن والده صاحب سلسلة محلات أدوات منزلية شهيرة

ـ صديق مقرب من رجل الأعمال هاني سعد زوج النجمة درة

احمد هلال خطيب شام ابنة اصالة

خطوبة بنت أصالة

يشار إلى أن شام ابنة أصالة نشرت أول فيديو من حفل خطوبتها المقامة اليوم، وظهرت بأجواء شديدة الرومانسية على النيل، وذلك وسط الورود والبلالين.

خطوبة شام الذهبي

وظهرت شام ابنة أصالة عبر الفيديو الذي نشرته في القصص المصورة على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهي تقف أمام خطيبها أحمد وهو يركع ويقدم لها خاتم الخطوبة.

خطوبة بنت أصالة

وكانت نشرت شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة صورتها برفقة حبيبها أحمد وذلك قبل ساعات من خطبتهما المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 9 أبريل في منزل والدتها أصالة.

صورة شام وخطيبها

وكتبت شام ابنة أصالة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت .. اللهم نسألك الثبات أحمد و شام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك