اعلان

أول ظهور لـ محمد رمضان بعد واقعة رميه الدولارات على الأرض

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، صورة له من كواليس مسلسل موسى المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021 الذي يقوم بتأليفه ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

وظهر محمد رمضان وهو يرتدي زي صعيدي معلقا عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: 'ثقة في الله نجاح ملحمة موسى باقي ٣ أيام على لمة رمضان'.

يأتي ذلك بعد نشر محمد رمضان عدد 2 من مقاطع الفيديو يقوم خلالهما برمي الدولارات في حمام السباحة ويملأ بها الفيلا التي يعيش فيها، حيث تظهر الدولارات ملقاة على الأرض بشكل كبير.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقام محمد رمضان برمي الدولارات عقب صدور قرار من المحكمة بإلزامه بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

مسلسل موسى يدور في اطار درامي في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

WhatsApp
Telegram