اعلان

منى زكي: قدمت أعمال فنية لم تكن تعجبني

منى زكي
منى زكي

تعود الفنانة منى زكي للدراما من خلال مسلسل لعبة نيوتن، بعد غيابها لمدة 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

وقالت مني زكي خلال مقابلة خلال برنامج 'et بالعربي'، إنها قدمت أعمالا من قبل لم تكن سعيدة عنها ولم تعجبها، ولكنها تحمست لمسلسل لعبة نيوتن بسبب الدور والسيناريو خاصة العمل مع المخرج تامر محسن.

وأضافت منى، أنها تجسد شخصية هنا في المسلسل وهي سيدة غريبة تلد إبنها في الولايات المتحدة الأمريكية وتتعرض لعدة مشاكل هناك.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، المسلسل هو نتاج ورشة كتابة ترأستها السيناريست مها الوزير وشارك فيها الكُتّاب سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، قصة ومعالجة درامية وإخراج تامر محسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)