اعلان

فنانات حققن نجاحًا بالحجاب.. بعضهن أكمل المسيرة والبعض توقف

حجاب الفنانات
حجاب الفنانات

الحجاب يُزين شكل المرأة ويعطيها شكلًا جيدًا ولكن البعض يظن أن الحجاب يعيق الفنانات من النجاح في مسيرتهن الفنية. استطاعت عدد من الفنانات اللاواتي قدمنا اعمالًا فنية بالحجاب أن تنجحنا. ولهذا نرصد لكم عددًا منهن.

عبلة كامل

ارتدت عبلة كامل الحجاب عام 2005 ولم تخلعه من بعدها، وقدمت أعمالًا ناجحة به، مثل فيلم عودة الندلة، وأجزاء مسلسل سلسال الدم وقضية نسلم وأفراح إبليس. حتى قررت عبلة كامل الابتعاد عن الفن بدون ذكر أي أسباب.

حجاب الفنانات

حنان ترك

قررت النجمة حنان ترك ارتداء الحجاب عام 2006 وقدمت وقتها مسلسل أولاد الشوارع، ونجحت به كثيرًا، ثم قدمت هانم بنت باشا والقطة العمياء ونونة المأذونة وأخت تريز، ثم اعتزلت الفن في 2012، ثم عادت وقدمت مسلسل كارتون ديني عام 2018، يحمل اسم صدق رسول الله.

حجاب الفنانات

نداء شرارة

وتعد المطربة الأردنية نداء شرارة الحاصلة على لقب برنامج ذا فويس، من النجمات المحجاب الاواتي حققن نجاحًا رغم حجابهن، حيث أنها تطلق ألبومات وأغاني ناجحة منذ شهرتها.

حجاب الفنانات

منى عبد الغني

ارتدت منى عبد الغني الحجاب عام 2001، ورغم أنها تحجبت إلا أنها تقدم أعمالًا فنية ناجحة وتقدم برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، فلم يعيقها الحجاب عن الفن، فكانت أخر أعمالها الفنية الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس.

حجاب الفنانات

سهير البابلي

وفي عام 1997 اعتزلت سهير البابلي التمثيل بعد أن تحجبت، ولكنها في عام 2005 عادت وقدمت مسلسل قلب حبيبة بالحجاب، مشيرة إلى أنها لا تمانع تقديم أعمالًا بالحجاب ولكن على أن تكون هادفة.

حجاب الفنانات

فنانات خلعن الحجاب

كما أن هناك عدد من الفنانات اللاتي ارتدينا الحجاب، ثم خلعوه مجددًا، ومنهم حلا شيحة وصابرين وهالة فاخر وعبير صبري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي