اعلان
اعلان

أخطاء فادحة في الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال.. وغادة عبدالرازق تتعرض للنقد

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تعرضت الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال للنقد من قبل السوشيال ميديا وذلك بسبب الأخطاء الفادحة التي لم يلاحظها الصناع أو ينتبه لها، فضلا عن ظهور غادة عبدالرازق بشكل مختلف والتي تغافلت عنها.

بائعة كرشة خارجة من صالون تجميل

وتدور أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من حارة شعبية تعمل بائعة 'كرشة'، حيث ظهرت بقوام ممشوق وشعر منسدل خلف ظهرها، فضلا عن المكياج كأنها عروس خرجت من صالون التجميل للتو لتستعد لحفل زفافها.

أشخاص لبنانيون وسورين في ديكور حارة شعبية

قام صناع العمل ببناء ديكور لحارة شعبية في لبنان، على طريقة مصرية 100%، ولكن ظهور أشخاص لبنانيين وسورين أفقد مصداقية تلك الصورة والديكور، حيث يظهر الكثير من الأشخاص ممن يبدو عليهم أنهم من جنسيات أخرى في أحد مشاهد المسلسل.

صورة

صورة

ظهور غادة عبدالرازق في الحلقة الأولى من المسلسل بشكل مختلف

بدت الفنانة غادة عبد الرازق بملامح مغايرة لما اعتدنا عليه، وظهر بوضوح خضوعها لبوتوكس وفيلر في وجهها وتجميل في الأنف مما لا يتناسب مع الشخصية التي تقدمها من حارة شعبية.

صورة

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم، بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، محمد شاهين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024