اعلان
اعلان

بعد أحمد السعدني.. مصطفى درويش يعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب

أبطال مسلسل كله بالحب
أبطال مسلسل كله بالحب
كتب : أهل مصر

أعلن الفنان مصطفى درويش على حسابه بـ'فيسبوك'، انسحابه رسمياً من مسلسل كله بالحب، ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما.

.

وكان الفنان أحمد السعدني قد أعلن انسحابه رسمياً من مسلسل 'كله بالحب' وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

وعبر حسابه على 'فيسبوك'، كتب أحمد السعدني: 'أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم'.

.

وكان أحمد السعدني عبر عن في وقت سابق انزعاجه مما حدث معه في مسلسل 'كله بالحب' وكتب عبر حسابه على 'فيسبوك': 'للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة'.

'كله بالحب'، من بطولة زينة وصابرين وهالة فاخر ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لأصحابها نجلار رشدي، وإسلام المرسي، وأحمد السمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً