اعلان

مسلسل المداح الحلقة الأولى.. جريمة قتل وفك السحر

مسلسل المداح الحلقة الأولى
مسلسل المداح الحلقة الأولى

مسلسل المداح الحلقة الأولى بطولة الفنان حمادة هلال جذب أنظار المتابعين في مصر والوطن العربي وذلك بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس في إطار السباق الرمضاني حيث يذاع مسلسل المداح الحلقة الأولى على مجموعة قنوات النهار الفضائية وقناة أي ار تي حكايات.

مسلسل المداح الحلقة الأولى

تناول مسلسل المداح الحلقة الأولى العديد من الأحداث التي جذبت انتباه الناس فيقوم الفنان حمادة هلال بدور صابر وهو رجل مبروك يقوم بمدح النبي عليه الصلاة والسلام والعمل مدرسًا في مدرسة ثانوية ويريد صابر الزواج من ابنة غالب ولكنه يرفض.

مسلسل المداح الحلقة الأولى

مسلسل المداح الحلقة الأولى حمل العديد من الأحداث حيث قام صابر بإبطال سحر لعروس يوم زفافها قامت به زوجة والد العريس بعد قراءة آيات من القرآن الكريم عليها وطلب من العريس الانتقال بعيدًا حتى يستطيعوا العيش بهناء.

مسلسل المداح الحلقة الأولى

كما حملت أحداث مسلسل المداح الحلقة الأولى جريمة قتل قام بها غالب حيث قتل الشيخ رضا بعدما رفض أن يساعده في قتح مقبرة وتهديده بإخبار الشرطة بالأمر فقام بحرق البيت بعدما ظربه بقالب الطوب على رأسه.

مسلسل المداح الحلقة الأولى

كما شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة الأولى قيام الشرطة بإقناع صابر الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال أن يساعدهم في فتح مقبرة أثرية وذلك بعد قتل الشيخ رضا وبمجرد أن يدخل الشيخ صابر المقبرة تغلق عليه.

مسلسل المداح الحلقة الأولىمسلسل المداح الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل المداح الحلقة الأولى في إطار صراع المال والميراث، تدور أحداث المسلسل عندما تنشأ صراعات بين شقيقين على الميراث، ويحاول أحدهما الزج بشقيقه إلى السجن للتخلص منه.

مسلسل المداح الحلقة الأولى مواعيد عرضها

مسلسل المداح الحلقة الأولى تذاع يوميًا على قناة النهار في الساعة 9:30 مساء والإعادة في تمام الساعة 11 صباحًا.

كما يتم إذاعة مسلسل المداح الحلقة الأولى على قناة النهار دراما في تمام الساعة 12 مساًء.

بينما يذاع مسلسل المداح الحلقة الأولى على قناة آي ار تي حكايات في تمام الساعة السابعة مساء.

مسلسل المداح الحلقة الأولى

مسلسل المداح الحلقة الأولى بطولة باقة من نجوم الفن مثل حمادة هلال ، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز.

ومسلسل المداح من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً