اعلان

وفاء عامر تساند شقيقتها ضد ريهام حجاج بسبب أزمة "وكل ما نفترق"

وفاء و وايتن عامر
وفاء و وايتن عامر

حرصت النجمة وفاء عامر، على مساندة شقيقتها أيتن عامر بسبب خلاف الأخيرة مع ريهام حجاج على حجم دورها في مسلسل وكل ما نفترق، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم.

وكتبت وفاء عامر عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: 'معروف أنت اشتغلتي مع أكبر نجوم وأكبر شركات إنتاج ومعندكيش مشكلة مع حد بس لازم الصحفي اللي يكتب يبقى متأكد من الخبر لأن ده فيه ضرر وقطع عيش'.

تدوينة ريهام حجاج

يأتي ذلك بسبب ما كتبته ريهام حجاج عبر صفحتها بموقع فيسبوك: 'عشنا وشفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل'.

رد أيتن عامر على هجوم ريهام حجاج

كما ردت أيتن عامر على ما سربته ريهام حجاج للصحافة حيث كتبت:'بقا انا بروح الاوردر متأخر بقا انا طلبت زيادة في مساحة دوري ؟؟؟؟بقا انا بفتعل المشاكل في الاوردرات انا عندي اثباتات على كل اللي حصل بس احتراما للناس اللي اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما اخد موافقتهم الأول'.

مسلسل كل ما نفترق

وتتمحور قصة مسلسل وكل ما نفترق في قالب درامي ممزوج بالتشويق، عبارة عن شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهم، مسلسل كل ما نفترق يضم في بطولته عدد من نجوم الفن، الفنان عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمى وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي