اعلان

إعلان شريهان 2021 .. أحمد المرسي العامل المشترك بين الموكب الملكي وشريهان

أحمد المرسي
أحمد المرسي
كتب : دينا دهب

إعلان شريهان 2021 توالت ردود الأفعال نحو ظهور شريهان في إعلان دعائي لإحدى شبكات المحمول، علق المشاهدون على تصوير الإعلان وكادراته وإضاءته، وأطلق مدير التصوير أحمد المرسي بعض الفيديوهات من الكواليس على صفحته في إنستجرام.

إعلان شريهان 2021

أثار إعلان شريهان الدعائي لشركة فودافون بعد عرضه أول يوم رمضان، إذ لفتت النجمة الغائبة التي طالما انتظرها الجمهور، الأنظار حيث ظهرت شريهان في الإعلان وهي ترقص بمهاراتها الاستعراضية وكأنها تُجسد تحديات حياتها التي واجهتها وتحديها لظروف مرضها لتعود من جديد.

ردود الفعل على إعلان شريهان

وانقسمت الآراء حول إعلان شريهان رمضان 2021 وانتشرت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي لتتصدر شريهان ترند موقع التغريدات 'تويتر'، وكشف الكثيرون إعجابهم بإعلان النجمة شريهان لشركة فودافون، بينما اعترض الآخرون على الطريقة التي عادت بها نجمة بحجم شريهان قررت الغياب عن الحضور في أي عمل باهت يُقلل من تاريخها في عالم الاستعراض التي اشتهرت به في مصر والعالم العربي.

من هو أحمد المرسي؟

أحمد المرسي هو مخرج ومدير تصوير الاستعراضات وأجزاء الفنانين في موكب الموميات الملكية، وهو مدير تصوير أفلام الفيل الأزرق والأصليين وتراب الماس والعديد من الأفلام المهمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل