اعلان

نجوم رمضان زمان يضفون البهجة على إعلانات الشهر الكريم هذا العام

شريهان
شريهان

شهد شهر رمضان الحالي ظهور عدد من نجوم الفن الذين تالقوا قديما في رمضان، وعادوا في رمضان هذا العام ومن هؤلاء النجوم الفنانة الكبيرة شريهان التي تظهر على الشاشة لأول مره بعد غياب نحو 20 عاما نتيجة معاناتها مع المرض.

وظهرت شريهان في إعلان لإحدى شركات الإتصالات والذي تناول قصة حياتها ومرضها حتى تمام شفائها و تفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع إعلان شريهان بالعديد من التعليقات الجميلة على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن اشتياقهم لها موضحين أن مجرد ظهورها ذكرهم بالفوازير الشهيرة التي قدمتها قديما.

وروى الإعلان قصة حياة شريهان ومعاناتها بعد تعرضها لحادث السيارة الشهير الذي كاد أن يفقدها حياتها عام 1989، حيث تظهر في أحد المشاهد وهي تقود سيارة لترتفع بعدها لأعلى وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر، ثم تظهر في مشهد آخر وهي تحاط بعدد من الأطباء بعد معاناة مع مرض السرطان حتى تم شفائها.

كما ظهرت الفنانة القديرة إسعاد يونس في إحدى الإعلانات مع كل من النجم مصطفى فهمي وأسر ياسين وأمينه خليل وأحمد داش وملك قورة، وتظهر إسعاد يونس في الاعلان بشكل مبهج وتجسد شخصية زوجة مصطفى فهمي، فظهور النجمتين شريهان وإسعاد يونس أعاد الجمهور إلى ذكريات جميلة واضفى البهجة على الشهر الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي