اعلان

نجوم رحلوا عن عالمنا يتألقون في مسلسلات رمضان 2021

الفنان الراحل هادي الجيار
الفنان الراحل هادي الجيار

يشهد شهر رمضان هذا العام، ظهور عدد من النجوم الراحلين في عده مسلسلات، منهم الفنان الكبير يوسف شعبان الذي ظهر في الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يجسد بطولة الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف ودلال عبدالعزيز وياسمين رئيس، وعمرو عبدالجليل وغيرهم من الفنانين.

وظهر يوسف شعبان في الحلقه الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة، وهو يؤدي شخصية عم حكم الذي له فضل كبير على عمرو سعد مصطفى شعبان، حيث أنهما كان يعملان لديه في الورشة الخاصة به كما تولى تربيتهم.

وأطل الفنان الكبير هادي الجيار في أولى حلقات مسلسل الاختيار2، الذي يؤدي بطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي، ويظهر الجيار وهو يجسد شخصية والد الفنان أحمد مكي في المسلسل الذي يتناول بطولات الداخلية في مواجهة الإرهاب.

الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، تظهر هذا الموسم الرمضاني في مسلسل لعبة نيوتن مع الفنانه منى زكي ومحمد ممدوح، ومسلسل نسل الأغراب من بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

وتوفيت الفنانه أحلام الجريتلي يوم 28 فبراير الماضي عن عمر يناهز 73 عاما، ولم تكن تعاني من أي أمراض، وفي نفس اليوم أيضا رحل الفنان يوسف شعبان بعد معاناة مع فيروس كورونا، الذي أصيب به بعد عودته من تصوير مسلسل ملوك الجدعنة في لبنان عن عمر يناهز 89 عاما، بينما رحل الفنان هادي الجيار يوم 10 يناير الماضي عن عمر يناهز 71 عاما نتيجة إصاباته كذلك فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء