اعلان

كلامه جريء.. لماذا تصدر سيف الخديوي الترند في "اللي مالوش كبير" ؟

سيف الخديوي
سيف الخديوي

تصدر الفنان أحمد العوضي ترند السوشيال ميديا منذ ساعات بعد متابعة لجمهور لأولى حلقات مسلسل اللي مالوش كبير، والذي يلعب خلاله دور البطل أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز في ثاني تعاون درامي بينهما وأول عمل يجمعهما بعد زواجهما في مسلسلات رمضان 2021 .

يجسد الفنان أحمد العوضي دور سيف الخديوي وهي الشخصية التي علّقت مع الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل اللي مالوش كبير، إذ اعتمد 'العوضي' على لغة جسده ونبرة صوته وطريقة التحدث وطابعه الحاد الذي اعتاد الظهور به، ليجسد سيف الخديوي بعناية.

سيف الخديوي يتصدر الترند

ظهر أحمد العوضي بشخصية غريبة على المُشاهد نوعا ما حتى في لغته التي يتحدث بها، فهو شخص يستأجره الأشخاص للانتقام من آخرين بالعنف، ومثل هذه الشخصيات لديها كلمات معينة في قاموسها الخاص حيث تكون لكل كلمة معناها.

من هذه الكلمات التي لفتت انتباه المشاهد لشخصية سيف الخديوي، (على الله حكايتك) يقولها الخديوي عندما يحتار في أمر ما، (هدي دنيتك) يقولها الخديوي عندما يريد الشخص أن يفعل ما يريد، (اشتري خاطري عشان زعلي مش هيعجبك) يقولها الخديوي عندما يهدد شخص آخر، (جهتك ايه) يقولها الخديوي أثناء التعارف على فتاة جديدة.

مسلسل اللي مالوش كبير

تجسد الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية 'غزل' وهي فتاة يرغب والدها في تزويجها لرجل أعمال ثري فارق السن بينهما كبير، وذلك رغما عنها، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب 'سيف الخديوي' وتقع في حبه.

مسلسل اللي ملوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم