اعلان

ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل

ياسر جلال
ياسر جلال

أوضح الفنان ياسر جلال، حقيقة الجدل الذي تسبب فيه خلال مشهده في الحلقة من مسلسل ضل راجل، حيث كان يتحدث في هاتفه المحمول بطريقة غير صحيحة.

وعلق جلال على المشهد الذي أُثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول الجمهور صورته أُثناء تلقيه مكالمة هاتفية بموبايل مقلوب.

وقال ياسر جلال خلال بيان له: 'أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص، وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي'.

واستطرد قائلا: 'في مشاهد التليفونات في المسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه، وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب بس أنا سامع المكالمة وسامع صوت مساعد المخرج وهو بيرد عليا'.

تليفون ياسر جلال المقلوب يثير الجدل بعد عرض أولى حلقات "ضل راجل"

وأشار ياسر جلال إلى أن أحيانا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة، قائلا:' تحدث كثيرا، إن جنبك حد بيعمل مكالمة وانت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك ولا على ودنك'.

وأكد ياسر جلال، أنه رغب في توضيح هذه المعلومة، ووعد المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم لأنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.

مسلسل 'ضل راجل' يتولى بطولته الفنان ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض