اعلان

تسريب الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب ووفاة والد سهر الصايغ.. وعبدالله رشدي ينتقد رامز جلال.. النشرة الفنية

رامز جلال
رامز جلال

شهد اليوم ثاني أيام شهر رمضان الكريم، العديد من الأخبار الفنية التي تتعلق بالوسط الفني أبرزها تسريب الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب، وانتقاد عبدالله رشدي لبرنامج رامز عقله طار، ووجود رمضان صحبي ضيف حلقة برنامج رامز جلال، ويعرض 'أهل مصر' لكم أبرز هذه الأخبار.

الحلقة الثانية من رامز عقله طار.. انتقاد شديد اللهجة لرمضان صبحي

حل رمضان صبحي، لاعب بيراميدز ضيفًا في الحلقة الثانية من برنامج رامز عقله طار، اليوم الأربعاء، على فضائية mbc مصر الذي يقدمه الفنان رامز جلال.. للمزيد اضغط على أعلى الرابط.

وفاة والد سهر الصايغ في الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس بعد مشاهدة فيديو اغتصابها (تفاصيل)

استعرض المخرج رؤوف عبدالعزيز تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس، ضمن موعد عرض مسلسلات رمضان 2021 بطولة النجم جمال سليمان، بتناغم وتلاؤم موسيقي بين الأحداث والتي أظهرت مدى القهر والظلم وانعدام الأخلاق لدى مرتكبي جريمة الاغتصاب، والتي تسبب ليس في هدم أسرة فقط بل هدم مجتمع... للمزيد من التفاصيل اضغط على أعلى الرابط.

أهالي القرية يشعلون النيران في منزل أحمد السقا.. فيديو مسرب يكشف تفاصيل الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب

تداول عدد من الجمهور مقطع فيديو مسرب خاص بالحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب، يظهر أن أهالي القرية يشعلون النيران في منزل عساف الغريب، وهي شخصية أحمد السقا

وعلم 'أهل مصر'، من مصادر خاصة أن الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب، تشهد صلح بين أمير كرارة وأحمد السقا، وخلال الحلقة الأخيرة يجتمع أهل القرية على غفران وعساف لكي ينتقمون منهما بسبب الظلم والفساد الذي كان يعاني منه أهل القرية في الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب.. للمزيد من التفاصيل اضغط على أعلى الرابط.

ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل

أوضح الفنان ياسر جلال، حقيقة الجدل الذي تسبب فيه خلال مشهده في الحلقة من مسلسل ضل راجل، حيث كان يتحدث في هاتفه المحمول بطريقة غير صحيحة.

وعلق جلال على المشهد الذي أُثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول الجمهور صورته أُثناء تلقيه مكالمة هاتفية بموبايل مقلوب.. للمزيد من التفاصيل اضغط على أعلى الرابط.

ناقدة فنية توجه رسالة للجمهور.. وتبرز عوامل نجاح مسلسل موسى

علقت الناقدة ماجدة خير الله على مسلسل موسى الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2021، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

ونشرت ماجدة خير الله صورا من مسلسل موسى، وعلقت قائلة:'متخليش قرفك من حماقات محمد رمضان، يدفعك لتجاهل مسلسل (موسي) اللي كتبه ناصر عبد الرحمن وأخرجه محمد سلامة، المسلسل يستحق المتابعة فعلا'.. للمزيد من التفاصيل اضغط على أعلى الرابط.

بعد ظهوره أمس في دور والده في الاختيار 2.. أحمد مكي يطلب من جمهوره الدعاء لـ هادي الجيار

طالب الفنان أحمد مكي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالدعاء للفنان الكبير الراحل هادي الجيار الذي ظهر في أولى حلقات مسلسل الاختيار الجزء الثاني ويجسد شخصية والده.. للمزيد من التفاصيل اضغط على أعلى الرابط.

رد فعل رمضان صبحي على مقلب رامز عقله طار

في أول رد من رمضان صبحي لاعب بيراميدز على الحلقة الثانية من برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية mbc مصر قام بالإطاحة بـ رامز جلال على الأرض عندما كشف له عن المقلب دون أن يفعل معه أي شي أخر.. للمزيد من التفاصيل اضغط على أعلى الرابط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا