اعلان

فيروز أركان فؤاد تهدد رامز جلال بالسجن بسبب حلقة لورديانا

فيروز أركان فؤاد
فيروز أركان فؤاد

هاجمت فيروز أركان فؤاد ابنة الفنان أركان فؤاد، برنامج "رامز عقله طار" مُهددة رامز جلال بمقاضاته وحبسه بعدما سخر من والدها في حلقته أمس مع لورديانا وحمو بيكا، إذ سخر رامز من حذاء الراقصة ووصفه بأنه يشبه حذاء الفنان القدير، وهو ما رفضته ابنته فيروز ووالدتها الفنانة نادية مصطفى.

وأكدت فيروز أركان فؤاد أنها تبدأ إجراءات مقاضاة رامز جلال، وعلقت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد انتهاء الحلقة: "اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال".

فيروز أركان فؤاد

وناشدت فيروز أركان فؤاد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، للتدخل لوقف ما يفعله رامز جلال وحل هذه الأزمة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن رفع قضية ضده: "ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك".

نادية مصطفى

كما أبدت الفنانة نادية مصطفى استيائها من كلمة رامز جلال التي سخر بها من زوجها أركان فؤاد، قائلة عبر صفحتها على موقع "فيس بوك": "مش كفاية بيتريق على اللى جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم.. مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد!!.. وإذا كان ده هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول".

يُعرض برنامج "رامز عقله طار" على قنوات ان بي سي حصريا طوال شهر رمضان، ويقدم خلاله رامز جلال عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة.

رامز عقله طار

تعتمد فكرة برنامج رامز هذا العام على استقطاب المشاهير إلى المملكة السعودية بحجة افتتاح ملهى كبير، سيقوموا بالترويج له من خلال إعلان ليقعوا ضحية مقلب رامز من خلال إقناعهم ركوب طائرة وأثناء تواجدهم فيها يحدث عطل ويضطرون للسقوط من النافذة إلي حمام السباحة.

WhatsApp
Telegram