اعلان

محمد رشاد يعلق على ظهور طليقته في "شيخ الحارة والجريئة"

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

كشف المطرب محمد رشاد، عن حلوله ضيفا في برنامج 'شيخ الحارة والجريئة' ؛ الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا خلال شهر رمضان.

وتلقى محمد رشاد عدة تعليقات من متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'، عقب عرض حلقة طليقته مي حلمي الليلة التي تكشف فيها عن الخلافات بينهما، حيث كتبت متابعة: 'كانت جوازة سودة'، ليرد عليها: 'والله أبغى أقول كده بس أستحي خسارة من كل حاجة ولما سكت بقيت أنا الظالم كمان عجبت لك يا زمن والله'.

تعليقات محمد رشاد

وكتب شخص أخر: 'غلطان.. التجاهل والسكوت أكبر رد'، ليرد محمد رشاد: 'ده كان تفكيري فالبداية بس السكوت لمريض الشهرة بيزيده مش بيسكته وده اللي بيحصل علي مدار شهور'.

تعليقات محمد رشاد

فيما كتب متابع نصحه بتجاهل الأمر: 'ولا كنت رديت والله'، ليرد المطرب محمد رشاد:'مكنتش ناوي ارد و بقالي شهور صفحة و قفلتها و ساكت عن افتراء كتير بس في قلة آدب و بلطجة و قلة أصل يبقي لازم رد'.

تعليقات محمد رشاد

وتحل الإعلامية مي حلمي ضيفة على رابعة حلقات برنامج 'شيخ الحارة والجريئة'، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس.

تفجر مي العديد من المفاجآت حول حياتها الشخصية وقضية انفصالها وترد على الشائعات التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة بشكل جريء لأول مرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً