اعلان
اعلان

الحلقة الرابعة من نسل الأغراب.. عساف وجليلة يتعاتبان على ما حدث منذ 20 سنة

نسل الأغراب الحلقة 3
نسل الأغراب الحلقة 3

عُرضت اليوم الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب على قناة ON، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة وأحمد السقا للصراع على مي عمر، والتي تقدم دور جليلة في الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب.

الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب

وفي الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب تقوم فردوس عبد الحميد بزيارة، منزل غفران 'أمير كرارة'، لتطلب منه عدم إيذاء ابنها 'علي' دياب، بسبب القبض عليه أمام أهالي القرية وأنه فعل ذلك خوفا على شكله أمام البلدة كما أنه قام بتأدية واجبه كون يعمل في مباحث الشرطة خلال الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة يدور حديث بين 'دميرى' محمد جمعة، و'سعادة'، محمد مهران، حيث يشتاق الأول إلى أخوه 'عساف'، وأنه يريد أن يقف بجواره خوفا عليه مما يفعله معه غفران على الرغم انه كان يعمل معه في البداية ولكن مهما حدث فهو شقيقة ولن يرضى أن يقتل غفران شقيقه عساف خلال الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب.

تفاصيل الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب

وخلال أحداث الحلقة الرابعة مسلسل نسل الأغراب، تذهب هدير عبد الناصر خادمة مي عمر 'جليلة' إلى سرايا 'عساف'، وتخبره بأن 'جليلة' تريد مقابلته، ويسرع 'عساف' لمقابلة 'جليلة' ثم يحدث بينهما عتاب بسبب قتل ابنهما كما يتذكر عساف وجليلة مشهد القبض عليه وملابسه تمتلئ بالدم ولكنه ينكر قتله لوالدها كل ذلك حدث خلال الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة

عرض مسلسل نسل الأغراب على on الساعة 7:45 مساء، والإعادة: 4:30 صباحا - 2:00 ظهرا

بينما يعرض مسلسل نسل الأغراب خارج مصر يُعرض مسلسل 'نسل الأغراب' على قناة 'mbc 1' الساعة 11:00 مساء.

الحلقة الرابعة نسل الأغراب

الحلقة الرابعة نسل الأغراب يعتبر ضمن أضخم الأعمال التلفزيونية، واضخم إنتاج في الدراما، إذ يضم أحداث مسلسل نسل الأغراب كوكبة من النجوم أحمد السقا وامير كرارة، بجانبهم مي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل