مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 بدون إعلانات

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5
مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 تتصدر محركات البحث إذ يُفضل الجمهور متابعة مسلسل الاختيار الحلقة 5 بدون إعلانات بعد قرار الشركة المُنتجة إذاعة الحلقة 5 من مسلسل الاختيار بدون فواصل إعلانية.

وقررت الشركة المنتجة عرض مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 اليوم بدون إعلانات ولم تكن المرة الأولى إذ بثت الشركة الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار الموسم الماضي بدون فواصل إعلانية وحققت الحلقة نسب مُشاهدة عالية.

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5

يبحث الجمهور المصري عن مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 اليوم خامس أيام شهر رمضان، والذي اعتاد الجمهور على متابعته امتدادا للموسم الماضي لما يُقدمه من أحداثا حقيقية تعكس للأجيال البطولات الخالدة التي سجلها جنودنا الأبطال في المؤسسة العسكرية على مدار سنوات توالت فيها أحداثا دامية وإرهابا كاد يُفتلك بالبلاد.

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5

في هذا الصدد، أعلن المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان له، إذاعة مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 بدون إعلانات لاحتوائها على أحداث مهمة.

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5

نُقدم مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 وهو مسلسل يُقدم أحداث حقيقية ويناقش قضايا وطنية يشارك خلاله مجموعة من النجوم المتميزين منهم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5 على قناة ON من الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحا، وأيضا من الساعة 3.30 عصرا على أن يتم إعلان مواعيد عرضه على قناة ON دراما في الساعات المقبلة.

مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5مواعيد مسلسل الاختيار2 الحلقة 5

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: إسرائيل ستتجنب استهداف المنشآت النفطية والنووية الإيرانية