اعلان

مسلسل حرب أهلية .. زواج يسرا في السر

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب اهلية الحلقة 6 بعد مرور 5 حلقات من المسلسل، لا يزال مسلسل حرب أهلية ضمن مسلسلات رمضان 2021 صاحب الشخصيات الأكثر غموضاً، ففي كل حلقة تنكشف معلومة تقود الجمهور في اتجاه، لكن في الوقت نفسه أثناء مشاهدة مسلسل حرب اهلية الحلقة 6 تنكشف معلومات أخرى تقود الجمهور إلى اتجاه آخر.

مسلسل حرب اهلية الحلقة 6

بعد أن كانت مريم (يسرا) هي المريضة النفسية في مسلسل حرب اهلية الحلقة 6 التي يعتني بها دكتور يوسف (باسل خياط)، نكتشف إنها الزوجة السرية ليوسف، وإن هذا الأخير يدبر لها مكيدة.

مسلسل حرب اهلية 6

الأمر لا يقتصر على ذلك، لكن الزوجة الثانية (أروى جودة) تكتشف الزواج السري ليوسف من مريم في مسلسل حرب اهلية الحلقة 6، وتجبر يوسف على الاختيار بين الاثنين، ليختار في النهاية الانفصال عن مريم.

مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب اهلية 2021

في المسلسل تقوم يسرا بدور مريم، وهي امرأة ثرية، هجرها زوجها وابنتها، وهي ليست على علاقة جيدة بهما، بالتوازي تدور علاقة مريبة بينها وبين طبيبها النفسي، كذلك تعيش معها في المنزل نور (مايان السيد) التي تعتبرها ابنتها.

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية على قناة cbc

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية 7:45 مساء

مواعيد اعادة مسلسل حرب اهلية 12:45 صباحا - 9:15 صباحا

تردد قناة CBC الجديد

تردد 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي V

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل حرب اهلية

حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد