اعلان

مسلسل قصر النيل.. دينا الشربيني في ورطة كبيرة

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل الحلقة 6 يبدو أن مواجهة عائلة السيوفي لن تكون سهلة مثلما توقعت كاميليا (دينا الشربيني) في مسلسلات رمضان 2021 ، حيث كشفت مسلسل قصر النيل الحلقة 6 عن إيجاد الضابط خالد نوح (أحمد مجدي) لزجاجة من السُم الذي قُتل به منصور السيوفي (صبري فواز).

مسلسل قصر النيل الحلقة 6

أشارت كل أصابع الاتهام نحو كاميليا والتي تدرك جيدًا من فعل بها ذلك في مسلسل قصر النيل الحلقة 6، ففي الليلة الماضية اكتشفت كاميليا أن عايدة (ريهام عبد الغفور) كانت موجودة في غرفتها لأنها تمتلك كافة مفاتيح غرف القصر مسلسل قصر النيل 6، وأنها اكتشفت أيضًا الصور التي تخص نبيل السيوفي (نبيل عيسي).

مسلسل قصر النيل 6

أما عن مقتل منصور السيوفي في مسلسل قصر النيل الحلقه 6، فقد تناقشت عايدة مع نبيل حول ضرورة التخلص من كاميليا بعدما كشفت العديد من الأسرار العائلة.

مسلسل قصر النيل الحلقه 6

في الوقت الذي كانت تحاول فيه كاميليا مسلسل قصر النيل الحلقة 6 إيجاد جنيهات الذهب والتي تظن بقوة أن خالها ممدوح (محمود البزاوي) يعرف مكانهم، فهل تسقط كاميليا ضحية قتل منصور قبل أن تنتقم من عائلة السيوفي؟

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل على قناة MBC مصر

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل 9:30 مساء على MBC مصر

مواعيد اعادة مسلسل قصر النيل 4:30 عصرا على MBC مصر 2

تردد قناة MBC مصر الجديد 2021

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي/عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة mbc مصر 2 الجديد 2021

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي/عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مسلسل قصر النيل 2021

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً