اعلان
اعلان

لماذا رامز جلال لم ينطق اسم عمرو دياب في حلقته مع دينا الشربيني؟ (خاص)

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

أثارت حلقة برنامج رامز عقله طار دينا الشربيني الجدل الكبير بعد عرضها أمس على قناة MBC مصر، وذلك لأن الجمهور اعتاد من رامز جلال أن يتحدث عن الضيف بكل ما أثار الجدل في الفترة الماضية، وعندما نسمع اسم دينا الشربيني نسمع اسم عمرو دياب ولكن في هذه الحلقة من برنامج رامز عقله طار لم ينطق رامز جلال اسم الهضبة مما أثار الجدل.

رامز عقله طار دينا الشربيني

علمت 'أهل مصر'، أنه قبل تصوير برنامج رامز عقله طار 2021، وضع المستشار تركي آل الشيخ شروطًا لحلقة دينا الشربيني، وذلك لأنه الصديق المقرب من عمرو دياب، وكانت هذه الشروط أن لا يتم الحديث اطلاقًا عن علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، ولا يتم الحديث أيضًا عن قضية دينا الشربيني التي سُجنت بسببها منذ أعوام.

برنامج رامز عقله طار

وتابع المصدر حديثه وقال: 'طلب أيضًا تركي آل الشيخ بناءًا على طلب من عمرو دياب، أن لا يتم مضايقة دينا الشربيني بشكل مبالغ به أو يحدث تنمر عليها كما يقوم رامز مع باقي ضيوفه'، مشيرًا إلى أن دينا الشربيني تعلم بتفاصيل المقلب من قبل التصوير.

برنامج رامز عقله طار

رامز عقله طار 2021، استضاف حتى الآن الفنانة ويزو والفنان أحمد سعد واللاعب رمضان صبحي ومجدي أفشة ومغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا.

برنامج رامز عقله طار

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا منذ عدة أشهر بعد قصة حب دامت سنوات، وظهورهما سويًا في العديد من المناسبات والدعم الذي كان يقدماه لبعضهما، وذلك بدون أي تعليق من الثنائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء