اعلان

ناقدة فنية عن قرار التحقيق مع صناع مسلسل الطاووس: اللي على دماغهم بطحة

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

دافعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن مسلسل 'الطاووس' وصناعه بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق الفوري مع المسؤولين عن المسلسل ومسؤولي القوات التي تقوم بعرضه، بعد ان تلقى عدد من الشكاوي حول استخدام لغة لا تتفق مع الاكواد التي اصدرها المجلس وتؤكد على ضرورةا إعلاء القيم وعدم المساس بالأسرة المصرية.

وقالت ماجدة خير الله في منشور لها عبر حسابها على موقع فيسبوك: ' طيب شوفوا حجة تانيه، غير الكود الأخلاقي لوقف المسلسل او محاربته! تابعت كل الحلقات التي عرضت من مسلسل الطاووس، ولم اجد فيه كلمة او مشهد يخدش الحياء، عمل تلعب بطولته السيدة سميحة ايوب، وجمال سليمان والموهوبة جدا سهر الصايغ، واحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الممثلين الشباب، ولا يجد من يدافع عنه من ادعياء مناصرة الابداع ، ولا النقابات الفنية!'.

واضافت:'وفين الاشاوس بتوع طب نتفرج الأول وبعدين نحكم؟ اين اصواتهم المجلجلة عن حرية الخيال وحق المبدع في العبث في التاريخ! طيب نحن امام مسلسل إجتماعي عن فتاة غلبانة تتعرض لاغتصاب جماعي، من مجموعة من شباب ينتمون لعائلات ذات سلطة ونفوذ، ولا تجد من يساندها لاستعادة حقها ، وادانة المتهمين! حادث متكرر في ازمنه مختلفه ؟ لكن اللي علي دماغهم بطحه طالبوا بوقف المسلسل لأنه يمس قضيو مشابهه متهم فيها بعض أبناء العائلات ذات النفوذ!'.

واختتمت ماجدة خير الله قائلة:'مسلسل الطاووس عمل إبداعي محترم يستحق الاهتمام، عيب عليكوا وعلينا اذا وقفنا ساكتين أمام محاولة لأغتيال عمل فني جاد مثل الطاووس'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب