اعلان

أبرز أخطاء مسلسلات رمضان 2021 خلال الأسبوع الأول.. منها هفوات ساذجة

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

شهدت مسلسلات شهر رمضان الكريم 2021، عددا من الأخطاء في مختلف الأعمال الدرامية التي تعرض هذا الموسم، ونستعرض في السطور التالية أبرز هذه الأخطاء.

مسلسل ضل راجل

وقع مسلسل ضل راجل في خطأ، حيث ظهر الفنان ياسر جلال في أحد المشاهد وهو يتحدث في اتليفون بالمقلوب، وعرضه هذا للعديد من الانتقادات، ورد ياسر جلال على هذا الانتقاد في تصريحات إعلامية قائلا، إنه أثناء تصوير المشهد كان يستمع إلى صوت مساعد المخرج الذي كان يحدثه على أنه الفنانة نرمين الفقي، لافتا إلى أن هذا المشهد كان به حركة كثيرة وركاب تنزل وتتحرك وينزل، لافتا إلى أنه من الوارد أن يكون أمسك بالهاتف بالمقلوب لكنه كان يستمع للصوت.

مسلسل بين السماء والأرض

ووقع صناع مسلسل بين السماء والأرض، في خطأ على تتر العمل حين كتبوا على التتر أن العمل مأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ مع أن المفترض كتابة عن قصة، ولكنهم تداركوا الخطأ بعد ذلك وقاموا بتصحيح الأمور.

مسلسل ملوك الجدعنة

في مسلسل ملوك الجدعنة وقع خطأ حين ظهر أمين الشرطة في أحد المشاهد، وهو يرتدي شارة مكونة من أربع شرائط، لكن الصحيح أن أمين الشرطة يحمل على كتفه شارة مكونة من ثلاثة شرائط فقط.

مسلسل لحم غزال

وفي مسلسل لحم غزال الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وقع خطأ حيث تمت كتابة اسم الفنان عمرو عبدالجليل على تتر العمل بشكل خاطئ، حيث كتبوا عمر وليس عمرو، وكذلك خطأ في التتر حيث كتب اسم المخرج في البداية محمد أسامة، ثم ظهر في النهاية محمد إسامة.

ومن ضمن الأخطاء التي وجهت لمسلسل لحم غزال هو ظهور غادة عبدالرازق، بمكياج صاخب لا يدل على انها بائعة كرشة في المدبح.

مسلسل ضد الكسر

وفي مسلسل ضد الكسر في أحد المشاهد يحكي فيه فرد الأمن كواليس ما حدث ليلة محاولة قتل سلمى التي تجسد دورها نيللي كريم، فيظهر أمام باب الفيلا تحت المطر وظهرت ملابسه مبتلة بالكامل، ثم عند دخوله الفيلا ظهر بملابسه جافة كان شيء لم يكن مع أنه كان يقف تحت المطرب منذ قليل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو