اعلان

يوسف الشريف يشيد برد أحمد السقا على المتابعين عن عرض "كوفيد 25": دي أخلاق الكبار

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أشاد النجم يوسف بتعامل الفنان أحمد السقا الذي ينتظر عرض مسلسل كوفيد 25 في منتصف شهر رمضان الجاري، حيث كتب أحد عبر موقع تويتر:'خليكوا أنتوا مع مشهد الخناقة وباقي المسلسلات وخلينا إحنا ليوم 16 والعظمة اللي بجد وحقيقة مسلسل كوفيد 25'، في إشارة منه لحساب النجم أحمد السقا.

ورد أحمد السقا على تدوينة ذلك المتابع عبر حسابه الرسمّي بموقع تويتر:'أنا كمان مستنية'، وفي تدوينة أخرى أشار فيها لحساب النجم يوسف الشريف معلقا:'بإذن الله هتكسر الدنيا كالعادة.. كوفيد 25'.

وشارك يوسف الشريف تلك التدوينات عبر موقع فيس بوك:'لما يكون نجم كبير جداً ومكسر الدنيا في رمضان شوف الرد هي دي أخلاق الكبار نجم كبير بجد'.

مواعيد مسلسل كوفيد 25

يُعرض مسلسل كوفيد 25 بدءا من يوم 16 على قناة on حيث من المُقرر أن يتم عرضه بعد انتهاء عرض مسلسل بين السما والأرض للنجم هانى سلامة.

مواعيد مسلسل كوفيد 25 على قناة ON drama يوم 16 رمضان المُقبل

يُجسد الفنان يوسف الشريف خلال مواعيد مسلسل كوفيد 25 شخصية 'يوتيوبر' حيث تستعرض مؤلفة العمل تطور وباء كورونا الذي هاجم القاهرة من خلال قصة خيالية بها دراما اجتماعية، مؤثرة ومشوقة ومثيرة، وتستعرض مسلسل كوفيد 25 الصراع والحروب على الأبحاث العلمية واللقاحات خلال السنوات المقبلة. ويُشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل كوفيد 25 كلا من أحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد ومجموعة أخرى من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة