اعلان

مسلسل قصر النيل.. دينا الشربيني تواجه تهديد ريهام عبد الغفور في قصر النيل

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : دينا دهب

مسلسل قصر النيل الحلقة ١٠ تدخل كاميليا (دينا الشربيني) في مواجهة قوية مع عايدة (ريهام عبد الغفور) في مسلسلات رمضان 2021 ، والتي تحاول استمالة كاميليا إلى صفها بعدما اكتشفت أنها لا يمكنها محاربتها في مسلسل قصر النيل الحلقة ١٠.

مسلسل قصر النيل الحلقة ١٠

تتفاجئ مسلسل قصر النيل الحلقة ١٠ برد فعل قوي من كاميليا، والتي ترفض التعاون معها، وتصمم على الانتقام ممن قتل منصور السيوفي (صبري فواز) مسلسل قصر النيل 10 فلا تجد عايدة حلًا سوى محاولة القضاء عليها.

مسلسل قصر النيل ١٠

فيما اكتشفت مسلسل قصر النيل ١٠ كاميليا صورة قديمة لوالدها ووالدتها بغرفتها دون أن تعلم من وضعها، ولكن تدرك الرسالة جيدًا بأنه من السهل جدًا دخول غرفتها وفعل أي شيء، فتشعر كاميليا بالخطر وتقرر الذهاب إلى المقدم خالد (أحمد مجدي) لتطلب منه حمايتها من مؤامرات عايدة، ولكن تسير الأمور على عكس المتوقع وتنشأ بينهما حالة من الاهتمام المتبادل.

مسلسل قصر النيل الحلقه ١٠

من ناحية أخرى بدأت عايدة تنفيذ تهديدها، حيث ذهبت إلى المقدم خالد في بيته، لتخبره بأنها ستشهد غدًا أمام النيابة بأنها رأت كاميليا وهي تقتل منصور السيوفي، فهل ستصدر النيابة أمرًا بإلقاء القبض على كاميليا بعد وجود شاهد في القضية؟

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة ١٠

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

مسلسل قصر النيل

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً